استقبل عميد كلية الذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور ضياء جاسم كاظم، وفداً من مركز التدريب والتطوير الوزاري التابع لوزارة الدفاع، وذلك في إطار تعزيز أواصر التعاون العلمي والأكاديمي بين الجانبين. واشار عميد الكلية الى انه جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك في المجالات العلمية والتدريبية، ولا سيما ما يتعلق بتطبيقات الذكاء الاصطناعي والاستفادة من الخبرات الأكاديمية والتخصصية التي تمتلكها الكلية، بما يسهم في تطوير القدرات البشرية ومواكبة أحدث المستجدات العلمية والتقنية، مؤكداً حرص كلية الذكاء الاصطناعي على الانفتاح والتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة، وتقديم الدعم العلمي والاستشاري بما يخدم مسيرة التطور المؤسسي ويعزز تبادل الخبرات والمعرفة. من جانبه، أشاد وفد مركز التدريب والتطوير الوزاري بالإمكانات العلمية والأكاديمية التي تمتلكها الكلية، معبراً عن تطلعه إلى إقامة برامج وفعاليات مشتركة تسهم في تحقيق الأهداف العلمية والتدريبية المنشودة.
أخبار ذات صلة
التعليقات غير مسموحة

